طباعة هذه الصفحة
الأربعاء, 19 ديسمبر 2018 09:18

اتحاد العاصمة وجمعية وهران 2-0: الاتحاد يتأهل للدور 16 من كأس الجمهورية مميز

كتبه
قيم الموضوع
(1 تصويت)

تأهل اتحاد العاصمة للدور 16 من كأس الجمهورية بعدما استقبل وفاز على جمعية وهران بنتيجة 2-0 واليكم التفاصيل:

 

دخل الاتحاد بتشكيلة عرفت بعض الغيابات بحيث غاب ايبارا وزماموش بسبب الاصابة وبن خماسة بداعي العقوبة، فيما يبقى غياب الحارس منصوري محيرا خاصة وانه لم يتواجد حتى على كرسي الاحتياط وعوضه الحارس الشاب سيفور، كما أن المدرب فروجي عاقب شافعي مرة اخرى باجلاسه في دكة البدلاء.
 
وهذه هي التشكيلة التي بدأت اللقاء:
 
برفان - مفتاح - بن يحيي - شريفي - العرجي - شيتة - كودري - بن غيث - بودربال (بن حمودة) - مزيان - يايا (حامية)
 
 مجريات اللقاء عرفت سيطرة تامة للاتحاد واستحواذ كبير للكرة، لكن مع ذلك وجد لاعبو الاتحاد صعوبة في فتح باب التسجيل بحيث انتظر الانصار الذين خلقوا اجواء رائعة في المدرجات الدقيقة 25 ليفرحوا بأول هدف في المبارة بعد ركنية تابعها جيدا بن يحيي معلنا عن تفوق الاتحاد الذي واصل سيطرته لكن من دون تغيير في النتيجة حتى نهاية الشوط الاول.
 
في الشوط الثاني واصل الاتحاد سيطرته المطلقة على المبارة فما عدا فرصة خطيرة خلقها فريق الجمعية صدها برفان ببراعة لم نسجل اي خطورة على دفاع الاتحاد.
ويبدو ان غياب ايبارا بدأنا نشعر به في المباريات الاخيرة بحيث ان لعب الاتحاد اصبح مركز كثيرا في وسط الميدان يستحوذ على الكرة ويلعب جيدا لكن يجد صعوبة في الآونة الاخيرة في تحويل الفرص التي يخلقها لاهداف.
دخول بن حمودة الشاب في وسط الميدان اعطى انتعاشة نوعا ما كما ترك انطباعا حسنا وسط الانصار الذين أعجبوا به وبدأوو يطالبون بعدم اعارته في هذا الميركاتو.
وفي نهاية اللقاء وبالضبط في الدقيقة 88 سجل بن غيث الهدف الثاني مستغلا كرة صدها الحارس الوهراني بعد تسديدة كودري ليستقبلها بن غيث يراوغ المدافع ويسجل الثاني معلنا عن مرور الاتحاد رسميا للدور 16 من كاس الجمهورية اين سيواجه الفائز من مبارة اتحاد بلعباس ومولودية شرشال بملعب عمر حمادي.
 
قراءة 1185 مرات آخر تعديل في السبت, 05 جانفي 2019 21:22
momoh1985

من أحدث momoh1985