الجمعة, 09 نوفمبر 2018 19:11

اتحاد العاصمة يؤكد أنه سيد الميدان يفوز ويعمق الفارق في الصدارة

كتبه
قيم الموضوع
(1 تصويت)

بعد ما فاز ملال حسب صحافة العار في الكواليس الاتحاد فضّل الميدان وألحق بالشبيبة اول هزيمة في البطولة منذ بدايتها ليعمق الفارق الى ست نقاط كاملة

المبارة كانت تكتيكية بامتياز بين المدربين دوما و فروجي، كما غلب عليها ضغط التصريحات وما حدث قبل المبارة، مما جعلنا نشاهد مبارة مملة نوعا ما. الاتحاد حاول بلعبه المعتاد منذ بداية الموسم بلعب الثنائيات والتمريرات فخلق بعض الفرص لكن كانت تنقصه اللمسة الاخيرة في كل مرة، أما الشبيبة فكانت توحي من خلال تموقع اللاعبين انها جاءت من اجل التعادل بحيث غلقت الاجنحة وكانت تتكتل في الدفاع وتعتمد على الهجمات المعاكسة لعلها تخطف هدفا يجعلها تعود بالزاد كاملا.

بعد استراحة ما بين الشوطين شاهدنا دخول قوي للاتحاد في الشوط الثاني كلل بهدف جميل سجله يايا بعد انطلاقة بن غيث ومزيان وكان بإمكان الاتحاد اضافة الهدف الثاني مباشرة بعدها لكن عدم التوفيق عاند الاتحاد اليوم في الهجوم بحيث لم يستطع ايبارا ولا مزيان تسجيل الفرص التي اتيحت لهم.

في نهاية المبارة قام المدرب فروجي بتغيير تكتيكي باخراج بن غيث وادخال بن خماسة، والنية كانت واضحة وهي فرض ضغط على لاعبي وسط الشبيبة الذين كانوا يعودون تدريجيا في المبارة.

الشبيبة كانت لها بعض المحاولات التي كان يمكن استغلالها احسن من اجل تعديل التتيجة ولكن المنطق تفوق في الاخير بفوز الرائد والمتصدر على ارضية ميدانه وتعميق الفارق.

في الاخير يمكن ان مستوى المبارة تأثر بضغوطات ما قبل اللقاء مما جعله يتراوح في مستوى المتوسط، الاتحاد ادى لقاء مقبول استطاع ان يفوز رغم ان الاداء لم يكن ممتع كما عودنا منذ بداية الموسم في ملعب عمر حمادي، لكنه كان فوز استراتيجي اكثر منه شيء اخر.

من حيث مستوى اللاعبين الحرارة والارادة في اللعب كانت حاضرة وكادت تتطور الى نرفزة وامور اخرى في الشوط الاول، في الهجوم ايبارا كان مقلق جدا لدفاع الشبيبة ومزيان انطلاقاته كانت خطيرة ايضا مع بن غيث لكن اخطاء بن يحيي وشريفي في بعض الاحيان بالاضافة لمفتاح و يايا رغم الهدف جعل الاتحاد يظهر بمستوى اقل.

والشيء الايجابي ايضا ان الفريق عرف كيف يحافظ على النتيجة ويفوز رغم كل شيء.

باي باي ملال انت فضلت الصحافة ولكن سرار فضل لغة الميدان، وفي الانتظار يمكنكم العودة للبلاطوهات اما نحن فسنضرب لكم موعدا اخر في ميدان كرة القدم سلام

قراءة 1131 مرات آخر تعديل في السبت, 10 نوفمبر 2018 11:43

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة